الرئيسية / أخبار الشمال / خلدون الشريف له من اسمه نصيب فهل يُحدث تغيير في الحياة السياسية في طرابلس

خلدون الشريف له من اسمه نصيب فهل يُحدث تغيير في الحياة السياسية في طرابلس

مع الاعلان عن تحديد موعد للانتخابات النيابية – دورة ٢٠٢١ بدأت التحضيرات لخارطة التحالفات في المدينة، وهناك العديد من الشخصيات والقوى المدنية التي بدأت العمل على اعداد نواة للتحالفات لاحداث تغيير في الحياة السياسية في مدينة طرابلس.

ومن بين هذه الشخصيات البارزة التي يأمل الطرابلسييون أن تحدث تغيير هي الدكتور “خلدون الشريف” الذي تفيد اوساط متقاطعة لموقعنا عن قيامه بسلسة تحركات واجتماعات مع عدد من الفعاليات الأهلية في المدينة.

فالدكتور “خلدون الشريف” اسم يعرفه أبناء مدينة طرابلس  فهو العصامي المحب لمدينته.

يكاد لا يخلو من الخدمات التي يُقدمها لأبناء مدينته أي عائلة، إضافة لمواقفه المشرفة والمدافعة عن طرابلس، فهو عروبي الهوى والمُتبني لقضايا الأمة المحقة.

الدكتور “خلدون الشريف” سياسي شريف له من اسمه نصيب خاض الانتخابات النيابية وحقق نتائج مميزة تثبت حضوره كونه رقم صعب في المدينة.

في السنوات الأخيرة وبعد ثورة ١٧ تشرين خلع الدكتور “خلدون الشريف” العباءة السياسية كونه كان مستشار لعدد من القيادات السياسية في طرابلس ليبدأ بشق طريقه وتعاونه مع أبناء المدينة الشرفاء مع إبقاءه على مسافة واحدة من قيادات وأحزاب المدينة.

تفيد مصادر متقاطعة لموقع الفيحاء بأن الدكتور ” الشريف” سيخوض الانتخابات النيابية لدورة ٢٠٢٢ لكن بتحالفات تجمع المجتمع المدني من أصحاب البرامج الانقاذية وانه يتجه لتشكيل لائحة مكتملة ستكون رقماً صعباً في المدينة.

الدكتور “خلدون الشريف” صاحب رؤية سياسية ومشروع اصلاحي سياسي، اقتصادي انقاذي ومشاريع انمائية لمدينة طرابلس من خلال العلاقات الدولية التي تربطه مع منظمات ومؤسسات عربية وعالمية.

الأيام القادمة هي وحدها الكفيلة لايضاح الصورة والخريطة الانتخابية في المدينة التي لا بد أن تظهر تغييراً يتناسب ومزاج أبناء مدينة طرابلس.

ربيع المغربي – موقع الفيحاء

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com