أرشيف يوم: 31/12/2021

الدكتور سالم فتحي يكن يهنىء بالعام الجديد : نتمنى أن ينعم لبنان بالأمن وتحقيق الاصلاحات التي تتطلع إليها أجيالنا

توجه رئيس حزب الشباب والتغيير الدكتور “سالم فتحي يكن” بالتهنئة من اللبنانيين بحلول العام الميلادي الجديد ٢٠٢٢ قائلاً:

“أيامٌ تمرّ وتمضي، ولا يبقى إلا ما ينفع الناس ويمكُث في الأرض خيراً وسلاماً ونماء..

نودع عاماً ونستقبل آخر، وما أشبهَ اليوم بالبارحة، وتبقى الأمنيات، بأن يكون العام القادم عام أمنٍ وسلامٍ واطمئنان، تحقق فيه آمال وطن ممزق، تُبلسم فيه جراحه وتنتعش الآمال بتحريرٍ للمقدسات واستعادة للكرامة، وتخرج إلى النور قيم العدالة والمحبّة والتعارف بين بني البشر في أصقاع العالم…
كما نتوجه إلى المولى تعالى بأن ينعم لبناننا وأهلنا بالأمن والبحبوحة، بعد أيام عجاف عمّ فيها الغلاء والوباء، وتحقيق الوعد بالإصلاحات التي تتطلع إليها أجيالنا، ولتشرق شمس غدٍ أفضل
دُمتم جميعاً بخير…

أهالي الشابين زكريا العدل واحمد كيالي الذين قتلا في العراق بعد ان غرر بهم وقفة في مستديرة نهر ابو علي – التبانة – طرابلس – للمطالبة باسترجاع جثامينهم واقامة مراسيم دفنهم في مقابر ذويهم .

أهالي الشابين زكريا العدل واحمد كيالي الذين قتلا في العراق بعد ان غرر بهم وقفة في مستديرة نهر ابو علي – التبانة – طرابلس – للمطالبة باسترجاع جثامينهم واقامة مراسيم دفنهم في مقابر ذويهم .

النائب وليد البعريني كرم إعلاميي طرابلس والجوار

وطنية – أقام النائب وليد البعريني، لقاء تكريميا للاعلاميين العاملين في طرابلس والجوار في محلة الضم والفرز في المدينة.
 
وفي كلمة له أثنى على عمل الإعلاميين لاسيما في هذه الظروف الصعبة. وقال: “لا نريد أن نغوص في مآسي العام الذي نودعه اليوم بما حمل من قهر وويلات واذ نؤكد على التفاؤل الذي نتمسك به دائما انما يجب أن نكون مستعدين لمواجهة المصاعب والتي ربما تكون اكثر قساوة العام المقبل. أما لقاؤنا معكم اليوم فينبع من اعتيادي وتمسكي بلقاء أهلنا واحبتنا في الشمال الحبيب وهو بالنسبة لنا جزء لا يتجزأ بحرمانه وأوجاعه ومعاناته، ولا منطقة فيه أفضل من الاخرى، فالحرمان يجمعنا ويحملنا المسؤولية الكبيرة لنحمي ناسنا ونتشاور معا في سبيل الحفاظ على بلدنا الذي نرفض فيه التبعية وأي ارتهان خارجي”.


 
أضاف: “تعالوا معنا أحبتنا الإعلاميين الى تضافر الجهود وتكاملها، وأنتم مدعوون الى عكار والى القموعة لنكون أيضا معا لنلتقي ونتشاور ونتحاور دائما”.
 
الحسن
ونوه الزميل محمد الحسن بحضور آل البعريني منذ اوائل الثمانينات، مؤكدا أن “الإعلاميين في لبنان يواجهون تحديات كبيرة هي قاسية ومباشرة وهم في طرابلس يطمحون لكي يكون عملهم مباشرا لصالح الناس ويخدم قضاياهم”.
 
السقال
 
بدوره، شكر الزميل محسن السقال البعريني لاهتمامه بصحافيي طرابلس، وهم خارج دائرة ترشحه الانتخابية.

غرد السياسي خلدون الشريف في الذكرى السابعة لرحيل دولة الرئيس عمر كرامي

‏في ذكرى رحيلك السابعة، أستذكر عشقك لطرابلس، وشهامتك و نبلك، كما استشراسك في الدفاع عن قناعاتك.
في ظل الأزمات المتناسلة ، تفتقد طرابلس، ولبنان، من كان حريصاً على الصالح العام، هو الذي بقي مرفوع الرأس وافر الكرامة حتى لحظة الفراق.
رحمك الله ‎#عمر_كرامي

كبارة في ذكرى رحيل الرئيس عمر كرامي: خسر لبنان قامة وطنية ورجل دولة..

استذكر النائب محمد كبارة الرئيس عمر كرامي لمناسبة مرور سبع سنوات على رحيله، وقال في تصريح له: لقد خسر لبنان برحيل الرئيس عمر كرامي قامة وطنية ورجل دولة بامتياز ومدافعا شرسا عن طرابلس وقضاياها واهلها.
اننا اذ نفتقد حكمة ورؤية الرئيس كرامي في الازمات التي يتخبط بها وطننا، نسأل الله العلي القدير ان يرحمه ويسكنه فسيح جناته، وان يمن على لبنان بالامن والطمأنينة والاستقرار.

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com