أرشيف يوم: 17/10/2021

مالك فيصل مولوي: من العار تحميل الثورة مسؤولية انهيار البلد

بمناسبة الذكرى الثانية لانتفاضة ١٧ تشرين صدر عن المعارض السياسي مالك مولوي البيان التالي:

“إن من العار والظلم تحميل الثورة مسؤولية تراجع قيمة الليرة اللبنانية وإنهيار البلد فالوزر الوحيد تتحمله العصابة الحاكمة المجرمة التي تجاهلت مطالب الشعب ولا تزال تتقاتل فيما بينها على كراسي السلطة المتهالكة”.

واضاف، “في لبنان الإنقلاب العسكري غير وارد لكن الانقلاب الديمقراطي في يوم واحد على قوى الأمر الواقع سهل وبسيط عن طريق صناديق الإقتراع. نشر التوعية الوطنية من اليوم وحتى يوم الانتخاب هو واجب وطني وأدبي واخلاقي على كل مواطن حر يريد أن يعيش بكرامة.

وختم مالك مولوي بيانه، “نحن نواجه عصابة سياسية مالية أمنية قضائية تتحكم بنا منذ الحرب الأهلية التي اندلعت بسببهم ولن نستطيع مجابهتهم واسترجاع الاموال المنهوبة الا بوحدتنا كحراك على كامل مساحة الوطن.”

لقمان الكردي في ذكرى المولد النبوي “ما أحوجنا اليوم أن نعمل ما بوسعنا من أجل النهوض بهذا الوطن

هنأ رئيس قسم محافظة عكار الاستاذ لقمان الكردي بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف وقال: “ما أحوجنا اليوم أن نعمل ما بوسعنا من أجل النهوض بهذا الوطن الغالي، ‏ولتكن هذه المناسبة صحوة وطنية نستلهم فيها السيرة النبوية العطرة التي تعمق في نفوسنا الشعور بوحدة المجتمع من أجل غد أفضل ومستقبل أكثر إشراقا، يعيش فيه اللبنانيون بأمن وسلام، فكل مقاصد الود والتقدير”. وختم: “كل عام وأنتم بألف خير”.

يكن: يهنئ بذكرى المولد النبوي الشريف

بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، صدر عن رئيس حزب الشباب والتغيير الدكتور “سالم فتحي يكن” البيان التالي:

“في الثاني عشر من ربيعٍ الأول من كل عام، تهلّ علينا ذكرى المولد النبوي الشريف، على صاحبها أفضل السلام، فتعُمّ البشائر، وتشرق في النفوس الآمال، وتسمو الأرواح”.

أضاف: “إنه ليس مولد إنسانٍ عظيم فحسب؛ بل هو مولد أمة الوسط، أمة الخير والعطاء والرحمة، وهي مناسبة تفرض علينا أن نقف متأملين سيرة صاحبها عليه أفضل الصلاة والسلام، مستلهمين العبر والعظات”.

وأكد: “بأن من أهم الدروس المُستلهمة لصاحب السيرة العطرة عليه الصلاة والسلام؛ الرحمة والوحدة في تكاتف الأمة والتغيير الإيجابي لما فيه عزّتها وكرامتها”.

وختم الدكتور “سالم فتحي يكن” مبيناً أنه علينا كأبناء بلد واحد العمل متكاتفين على انقاذه من الواقع الصعب وهذا الدرك الذي وصلت إليه الأمور، ما أنهك الجميع دون تفريق أو تمييز، لتحقيق الأمن والأمان وتفويت الفرصة على خفافيش الظلام المتربصين”.

حفظ الله جميع أبناء هذا الوطن و أعادها الله ذكرى عزيزة باليُمن والخير والبركة وقد تحقق الأمن والعدل والسلام لوطننا وأمتنا.

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com