الرئيسية / أخبار لبنان / حالة الطقس

حالة الطقس

رياح خماسينية حارة وجافة… إليكم طقس الأيام المقبلة

يتأثّر الحوض الشرقي للمنوسّط بدءاً من ظهر اليوم حتّى ظهر الجمعة برياح خماسينية حارة وجافة محملة بالغبار مع درجات حرارة فوق معدلاتها الموسمية لشهر نيسان ممّا يستدعي التحذير من ارتفاع منسوب مياه الأنهر نتيجة سرعة ذوبان الثلوج وخطر اندلاع الحرائق في المناطق الحرجية. الطقس المتوقع في لبنان: الخميس: قليل الغيوم …

أكمل القراءة »

وأخيرا خبر سار.. بعد الأمطار والصقيع استعدوا لطقس ربيعي دافئ اعتبارا من هذا الموعد

أفادت صفحة Lebanon Weather Forecast عبر حسابها على “فيسبوك” ان البرودة القطبيّة التي ما زالت موجودة في الأجواء، فتتساقط الأمطار من حين لآخر بين يومي الخميس والجمعة مع ثلوج قد تُلامِس في أوقات الذروة مُرتفعات ال 1000م وسهل البقاع لكن دون أيّ تراكُم يُذكر. البرودة تكون الأشدّ بعد منتصف الليل …

أكمل القراءة »

جبهتان قطبيتان ستضربان لبنان.. عودة للأمطار والثلوج والصقيع

أفادت صفحة Lebanon Weather Forecast على حسابها على “فيسبوك” ان لبنان يتأثرّ إبتداءً من صباح يوم الأربعاء بِمُنخفض جويّ مصحوب بكتل هوائيّة قطبيّة. فيتحول الطقس الأربعاء الى غائم وتهطل زخات أمطار تشتدّ غزارتها تدريجياً. ومع ساعات ليل الأربعاء – الخميس، تعبر الجبهة القطبيّة الأولى فيتدنّى مُستوى تساقط الثلوج ليُلامس 900م …

أكمل القراءة »

الثلوج تغطي المناطق الجبلية في الضنّية والبَرَد يضرّ بالمزروعات

غطت الثلوج التي تساقطت في السّاعات الماضية مختلف المناطق الجبلية في الضنية التي يزيد ارتفاعها على 900 متر فوق سطح البحر، وبلغت سماكة طبقة الثلوج في هذه المناطق بين 10 ـ 15 سم، في حين غطت طبقة من حبات البرد المناطق الوسطى والساحلية من الضنية، وألحقت أضراراً بالمزروعات.ودفع تراكم الثلوج …

أكمل القراءة »

سيكون مختلفا عن السنوات السابقة.. آذار “سيبيضها”: منخفضان جويان سيضربان لبنان والخير لقدام!

ذكرت صفحة Lebanon Weather على موقعها على فيسبوك انه بعدما خيب شهر شباط أمال العديد من محبي الشتاء، بحيث انتظر العديد منهم الثلوج على الجبال المتوسطة والمنخفضة، على ما يبدو شهر اذار سيقوم بالواجب وكما يقول المثل: وأضافت: شهر اذار هذه السنة سيكون مختلفا تماما عن السنوات السابقة فالخرائط لا …

أكمل القراءة »
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com