الرئيسية / أخبار لبنان / زياد مراد مدرباً للمتحد طرابلس: هذا الموسم يشكل فرصة لاعادة برمجة اللعبة!…

زياد مراد مدرباً للمتحد طرابلس: هذا الموسم يشكل فرصة لاعادة برمجة اللعبة!…

ابن طرابلس زياد مراد، المدرب الطموح والمحبوب من جميع اللاعبين بمختلف فئاتهم العمرية، والذي اشتهر بخططه الدفاعية المحكمة، والهجومية الفعالة، وبعقليته السلوية المتميزة، تسلم رسمياً دفة وقيادة نادي المتحد طرابلس لكرة السلة للموسم المقبل، كمدرب أول للفريق متحدياً كل الصعاب، بعد أن أمضى 4 سنوات كمدرب مساعد.

يمكن القول أن ربّ ضارة نافعة، فالأزمة اللبنانية أجتماعيا وإقتصاديا أعادت دور المدرب واللاعب اللبنانيين كمحركين أساسيين للعبة بعد أن كان دورهم ثانوي في السنوات الماضية.

يشير المدرب زياد مراد لـ”سفير الشمال” الى أن الموسم الحالي بالتأكيد لا يشبه أي موسم شهدته كرة السلة اللبنانية من قبل، خصوصاً في ظل الأوضاع الإقتصادية السيئة، ولكن هذا لا يمنع أبداً استئناف الدوري، بل على العكس تماماً هي فرصة للاثبات أن كرة السلة فوق كل الأزمات، كما وأن نادي المتحد لهذا الموسم يعتمد بشكل كبير على اللاعب الطرابلسي، والعناصر الشابة.

وأضاف المدرب مراد: قد يكون عدم تواجد لاعبين أجانب في الموسم الحالي سيف ذو حدين، فمن المؤكد أن اللاعب الأجنبي يضيف نكهة مميزة الى اللعبة، خصوصاً على صعيد استعراض المهارات، لكن على محبي كرة السلة أن يعوا تماماً أن كل ما ستشهده ملاعب كرة السلة هذا الموسم هو صنع لبناني مئة في المئة.

وختم المدرب مراد: هذا الموسم هو بمثابة فرصة لاعادة برمجة اللعبة، ووضعها مجدداً على المسار الصحيح، واستئناف الدوري وحده يعد انجازا كبيرا، في ظل كل هذه الأزمات المتراكمة، ورداءة الأوضاع الإقتصادية، وازدياد اصابات كورونا يومياً، ويجب علينا جميعاً مدربين ولاعبين واتحاد التكاتف والتعاون لانجاح هذا الموسم، ومواجهة كل الصعوبات والتحديات المرتقبة.

الكاتب عزام .غ. ريفي

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com